سكايب : siliconehose-china.com
يمكنك مراسلتنا : sales@siliconehose-china.com
banner
المنتج

سؤال?

تحتاج إلى الاقتباس؟ لدي سؤال ؟

اسألنا!

اتصل بنا
اتصل لنا
آخر منتجات
  • تهمة برودة الجو خرطوم
    سيليكون تهمة برودة الجو خرطوم

    شروق الشمس العرض الكثير من تهمة برودة الجو خراطيم لمختلف بتصريف التطبيق. سيليكون تهمة برودة الجو خرطوم الفلوروكربون بطانة موصلات مناسبة مطالب مقصورة المحرك الديزل الكبيرة الشاحنات.

    اقرأ أكثر
  • ملفوفة سيليكون خرطوم
    ملفوفة سيليكون خرطوم للتطبيق الصناعي

    نحن توريدملفوفة سيليكون خرطومالتطبيقات المختلفة. ملفوفة سيليكون خرطوم مصنوعة باستخدام عملية خاصة. ونحن يمكن أن تنتج مختلف شكل معقد خراطيم المياه على مستوى عال من الحرفية وجميع خراطيم لها مظهر جميل.

    اقرأ أكثر
  • سيليكون CAC خرطوم
    سيليكون CAC خرطوم مدخل منفذ سنام المخفض

    شروق الشمس العرض الكثير من سيليكون CAC خراطيم لمختلف بتصريف التطبيق. نحن توريد CAC سنام خرطوم ، CAC مدخل خرطوم ، CAC خرطوم في شكل معقد.... الخ سيليكون مخصصة CAC خرطوم متاح هنا!

    اقرأ أكثر
  • آلة الحلب الأنابيب
    آلة الحلب أنابيب من الحيوانات معدات الحلب

    شروق الشمس العرض آلة الحلب الأنابيب العديد من منتجي الحليب. الحليب أنابيب يلبي الغذاء مع المتطلبات الصحية. أنها تلبي متطلبات المواصفات من ادارة الاغذية والعقاقير 21 CFR 177.2600 والوصول إلى المواد الملامسة للأغذية - اللائحة (EC) 1935/2004.

    اقرأ أكثر
منتجات
VITON اصطف سيليكون خرطوم Fluorosilicone وقود خرطوم VITON اصطف سيليكون خرطوم Fluorosilicone وقود خرطوم VITON اصطف سيليكون خرطوم Fluorosilicone وقود خرطوم VITON اصطف سيليكون خرطوم Fluorosilicone وقود خرطوم

VITON اصطف سيليكون خرطوم Fluorosilicone وقود خرطوم

الشروق يمكن أن تصنع مختلفخراطيم سيليكون مبطنة Viton. بطانة Viton مقاومة للوقود بالإضافة إلى أنها تقدم مقاومة كيميائية ممتازة. يمكن الحصول على درجة حرارة قصوى تبلغ 250 درجة مئوية.
  • اللون :

    black red blue orange yellow purple green et
  • ميناء الإرسال :

    Xiamen City, China
  • المنطقة الأصلية :

    China
  • المهلة :

    3~5 weeks
  • H.S. Code :

    39173900.00
اتصل الآن
وصف

مقاوم كيميائي | الفلوروسيليكون اصطف خرطوم Fluororubber (VITON) مبطنة بخرطوم السليكون


طوّرت "صنريز" عملية لتصنيع خراطيم سيليكون مبطنة بفيتون لأغراض صناعية. بطانة Viton مقاومة للوقود بالإضافة إلى أنها تقدم مقاومة كيميائية ممتازة. يمكن الحصول على درجة حرارة قصوى تبلغ 250 درجة مئوية باستخدام تقوية سيليكون عالية والأراميد.


VITON Lined Silicone HoseFluorosilicone Lined Hose


يوفر السيليكون القياسي متانة ومقاومة كبيرة مما يجعله مادة شديدة التنوع. ومع ذلك ، فإن السيليكون القياسي يكون مساميًا ، مما يجعله غير مناسب للاستخدام في الزيت وزيت الضخ وتطبيقات الوقود. لقد تم تصنيع خرطوم الفلوروسيليكون المبطّن بفلوروسيليكون و الفلور فلوري (VITON) بشكل خاص لمنع الزيت من اختراق جدار الخرطوم.


يمكن للخرطوم السيليكوني الذي نوفره من الفلورووربير ، والذي نوفره ، أن يوفر الحماية الكافية ضد المواد الكيميائية والمبردة. وقد تم اختباره على مقاومة مبردات OAT وكذلك بعض مثبطات الصدأ التي يمكن استخدامها في بعض الأحيان في أنظمة التبريد.


Fluorosilicone Rubber HoseFluorosilicone Fuel Hose


تصنع SUNRISE منتجات خراطيم مبطنة أو مبطنة بالفلوروسيليكون من توليفة من السيليكون المقوى وفلوروسيليكون / فلورووربر بسبب المقاومة الممتازة التي توفرها المواد. السيليكون القياسي يوفر متانة وقوة جيدة. هذا يمكن أن يكون في الاستخدام المستمر دون تدهور خائف. كما أنها مقاومة للعوامل الجوية ومقاومة الأوزون والأشعة فوق البنفسجية وكذلك المواد الكيميائية الشائعة. إضافة بطانة الفلوروسيليكون يمتد خرطومنا الممتاز المقاوم للزيوت والوقود. هذا يتيح لك استخدام خرطومنا في مجموعة متنوعة من تطبيقات السيارات مع الخوف من تغلغل الوقود من خلال الخرطوم.

التشاور اليوم

لدي سؤال؟ يمكنك الاتصال بنا أو مراسلتنا عبر إرسال رسالة أدناه.
لدي سؤال؟ يمكنك الاتصال بنا أو مراسلتنا عبر إرسال رسالة أدناه.
المنتجات ذات الصلة
الاشتراك

الاشتراك مع البريد الإلكتروني الخاص بك للحصول على التحديثات التحديثات الجديدة

   
اتصل بنا الآن

banner
Product

question?

need a quote? have a question ?

ask us!

Contact us
contact us
latest Products
  • Food Safe Shaped Silicone Hose
    Food Safe Shaped Silicone Hose Customized Product

    We supply food safe shaped silicone hose for food industry and other industries. The hoses meets the food with health requirements. The clear milk hose is BPA free and meets the requirements of specifications of FDA 21 CFR 177.2600.

    read more
  • Bespoke Silicone Hose
    Bespoke Silicone Hose Design For Applications

    SUNRISE can provide complete silicone hose design support for your project. We will help customer to define a silicone hose design for the operational requirements. Welcome to inquiry!

    read more
  • Charge Air Cooler Hose
    Silicone Charge Air Cooler Hose

    SUNRISE supply a lot of charge air cooler hoses for various industial application. Silicone charge air cooler hose and fluorocarbon liner connectors are suitable for demands of the engine compartment of large diesel trucks.

    read more
  • Wrapped Silicone Hose
    Wrapped Silicone Hose For Industrial Application

    We supply wrapped silicone hose for various application. The wrapped silicone hose are made by using a special process. We can produce various complex shape hoses based on our high level of craftsmanship and all the hoses have a nice appearance.

    read more
Products
VITON Lined Silicone Hose Fluorosilicone Fuel Hose VITON Lined Silicone Hose Fluorosilicone Fuel Hose VITON Lined Silicone Hose Fluorosilicone Fuel Hose VITON Lined Silicone Hose Fluorosilicone Fuel Hose

VITON Lined Silicone Hose Fluorosilicone Fuel Hose

SUNRISE can manufacture various Viton-lined silicone hoses. The Viton-lining is fuel resistant as well as offering excellent chemical resistance. A maximal temperature rating of 250°C is possible.
  • Color :

    black red blue orange yellow purple green et
  • port of dispatch :

    Xiamen City, China
  • original region :

    China
  • Lead Time :

    3~5 weeks
  • H.S. Code :

    39173900.00
contact now
description

Chemical Resistant | Fluorosilicone Lined Hose | Fluororubber (VITON) Lined Silicone Hose


SUNRISE has developed a process for manufacturing Viton-lined silicone hoses for industrial purpose. The Viton-lining is fuel resistant as well as offering excellent chemical resistance. A maximum temperature rating of 250°C is possible by using a high-temp silicone and Aramid reinforcement.


VITON Lined Silicone HoseFluorosilicone Lined Hose 


Standard silicone offers great durability and resistance which makes it a highly versatile material. However, standard silicone is porous, which makes it not suitable for use in oil, oil mist and fuel applications. SUNRISE fluorosilicone lined hose and fluororubber (VITON) lined hose are specially formulated to prevent oil from penetrating the hose wall.


The fluororubber lined silicone hose that we offer can adequately protect against aggressive chemicals and coolants. It has been tested to withstand OAT coolants as well as certain rust inhibitors which can sometimes be used in coolant systems.


Fluorosilicone Rubber HoseFluorosilicone Fuel Hose


SUNRISE manufactures fluorosilicone lined or fluororubber lined hose products from a combination of reinforced silicone and fluorosilicone / fluororubber due to the excellent resistance the material offers. Standard silicone offers good durability and strength. This enables it to be in constant use without afraid deterioration. It is also resistant to weathering, Ozone and UV resistance as well as common chemicals. The addition of the fluorosilicone lining grands our hose excellent resistant to oils and fuels. This enables you to use our hose in a variety of automotive applications with fear of the fuel permeating through the hose.

consultation today

Have A Question? You Can Call Us Or Email Us By Sending A Message Below.
Have A Question? You Can Call Us Or Email Us By Sending A Message Below.
Related Product
subscribe

sign up with your email to get updates fresh updates

   
contact us now